اليمن.. اتفاق تعاون وتبادل للخبرات بين بنك اليمن والخليج واتحاد المصارف العربية.

في إطار توجه البنك نحو خلق شراكة حقيقية مع القطاع المصرفي العربي وتبادل الخبرات المصرفية وبما يعزز ويؤهل البنك للعمل على تبني وتحقيق أهداف الاستدامة والتمويل المستدام، عقد بنك اليمن والخليج اتفاق تعاون وتبادل للخبرات بالتنسيق مع اتحاد المصارف العربية.
حيث تم عقد الاتفاق بين كل من رئيس مجلس إدارة البنك الدكتور مروان محمد خالد وممثل اتحاد المصارف العربية الدكتور أحمد فؤاد، مدير عام المشروعات في بنك مصر.
وتم الاتفاق على عملية تبادل الخبرات والتأهيل والتدريب بين البنكين وبما يعزز توجه قيادة مجلس إدارة بنك اليمن والخليج وإدارته التنفيذية نحو تحقيق استراتيجية البنك ورؤيته الجديدة الهادفة إلى النهوض والارتقاء بأدائه وبما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة.
كما تم مناقشة الخيارات المتاحة لتعزيز التعاون المشترك بين البنكين والعمل لما من شأنه تجاوز الصعوبات والتحديات وتحقيق الطموحات المستقبلية للقطاع المصرفي العربي بشكل عام والقطاع المصرفي اليمني بشكل خاص.
يشار إلى أن إدارة بنك اليمن والخليج وفي إطار حرصها على عملية التحديث والتطوير وإعادة هيكلة البنك أطلقت مؤخرا هوية جديدة للبنك تحت شعار (رؤية جديدة لتنمية مستدامة) معلنة عن بدء مرحلة جديدة في مسيرة عمل البنك لتحقيق مكانة متقدمة له في الساحة المصرفية، وتجسيد رؤية ورسالة البنك الهادفة إلى دعم وتنمية مشاريع العملاء في مختلف القطاعات الاقتصادية وتقديم الحلول التمويلية والمصرفية لقطاع الأفراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة وفق لدراسات الجدوى الاقتصادية، سواء كانت هذه المشاريع ناشئة أو قائمة وتطمح للتوسع وتطوير أنشطتها الإنتاجية بحيث تستطيع هذه المشاريع الحفاظ على ديمومتها وخدمة نفسها من مردودها وبما يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة للبلد.

المصدر haramoon – منصة حرمون :

اترك تعليقا
آخر الأخبار
نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة ضبط أكثر من 50 كغم من المخدرات في ميسان نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة - عاجل انخفاض الصرف.. قائمة شاملة بأسعار الدولار في العراق عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية بنزيما يوجه صدمة لاتحاد جدة قبل الـكلاسيكو أمام الشباب وزارة النفط تنفي وثيقة مزورة تخص تعيين بعض الأفراد في شركة نفط البصرة النفط تنفي وثيقة مزورة تخص تعيين بعض الأفراد في شركة نفط البصرة لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويا النزاهـة تضبط مخالفات في إحالة مناقصة بناية المصب العام بالديوانية بطاقة 600 ألف برميل يوميا.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان دعم بيض المائدة المحلي وفرض رسم كمركي 70% على المستورد مقتل إمراءة بطلق ناري على يد ابنها في كركوك 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد اقتصاد أميركا يتباطأ بأكثر من المتوقع في الربع الأول من 2024 صندوق الإسكان: قبول أكثر من 11 ألف قرض عبر منصة أور مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" النفط: افتتاح منفذ جديد للغاز السائل الخاص بالمركبات في بغداد بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين العميري: يجب أن يكون مجلس النواب معبرا بشكل حقيقي عن إرادة الشعب تحذير من البنك المركزي عن "اساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" مشاجرة "أولاد عم" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد