لتجنب التهاب المفاصل اتبعوا هذه النصائح -المصدر- haramoon – مجلة حرمون

يمكن أن يؤدي التهاب المفاصل إلى الألم والتصلب والالتهابات وكذلك مشاكل في الحركة. وعلى الرغم من عدم وجود علاج لهذه الحالة، إلا أن هناك طرقا لمنع الأعراض أو تخفيفها.
ونظرا لطبيعة التهاب المفاصل، تلعب الحركة دورا رئيسيا في إدارة الآثار الجانبية.

وأخبرت ناتالي مارش، أخصائية العلاج الطبيعي، موقع “إكسبريس” أنها تلقت استفسارات متزايدة من موظفي المكاتب الذين يعتقدون أن آلام المفاصل ناتجة عن العمل من المكتب.

لكن ناتالي، التي تدير العيادة الفيزيولوجية في هامبشاير، قالت إن تدريب الحركة والقوة “أكثر أهمية” عندما يتعلق الأمر بالوقاية من التهاب المفاصل ومشاكل المفاصل الأخرى. يأتي إليّ الكثير من المرضى يشكون من آلام المفاصل، وكثير منهم من العاملين في المكاتب. يبدو أن هذا هو الوقت من العام الذي يبدأ فيه العمل الجاد في التأثير على الناس مع برودة الطقس واقتراب نهاية العام. يعتقد الكثير من الناس أن وضعية الجسم هي أهم شيء في العمل من المكتب – ليس هذا هو الحال. يمكنك الجلوس في وضع مستقيم – الشاشة والكرسي على ارتفاع مثالي – لساعات متتالية، ولكن في نهاية اليوم، إذا كنت ثابتا طوال الوقت، فستظل تعاني من التيبس والألم نتيجة لذلك.
هذا هو السبب في أن من المهم ببساطة النهوض والتحرك”.

وحذرت من أن تخطي 10000 خطوة في اليوم لا يكفي “لإحداث فرق”.

قالت ناتالي: “10000 خطوة هي هدف جيد، لكن يجب أن تقرن ذلك بـ 150 دقيقة من التمارين الهوائية في الأسبوع وتدريب القوة مرتين في الأسبوع لإحداث فرق. المفتاح هو تقوية عضلاتك حتى تحمي مفاصلك، وهذا سيقلل من خطر الإصابة باضطرابات العضلات والعظام مثل آلام الظهر وآلام الرقبة بالإضافة إلى التهاب المفاصل أيضا في وقت لاحق من الحياة. تدريب القوة لا يعني دائما رفع الأوزان الثقيلة أيضا. يمكن ببساطة رفع أطفالك للعب معهم أو أي نوع من المقاومة التي تشعر بالراحة معها”.

المصدر: إكسبريس

مصدر الخبر في haramoon – مجلة حرمون

اترك تعليقا
آخر الأخبار
نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة ضبط أكثر من 50 كغم من المخدرات في ميسان نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة - عاجل انخفاض الصرف.. قائمة شاملة بأسعار الدولار في العراق عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية بنزيما يوجه صدمة لاتحاد جدة قبل الـكلاسيكو أمام الشباب وزارة النفط تنفي وثيقة مزورة تخص تعيين بعض الأفراد في شركة نفط البصرة النفط تنفي وثيقة مزورة تخص تعيين بعض الأفراد في شركة نفط البصرة لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويا النزاهـة تضبط مخالفات في إحالة مناقصة بناية المصب العام بالديوانية بطاقة 600 ألف برميل يوميا.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان دعم بيض المائدة المحلي وفرض رسم كمركي 70% على المستورد مقتل إمراءة بطلق ناري على يد ابنها في كركوك 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد اقتصاد أميركا يتباطأ بأكثر من المتوقع في الربع الأول من 2024 صندوق الإسكان: قبول أكثر من 11 ألف قرض عبر منصة أور مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" النفط: افتتاح منفذ جديد للغاز السائل الخاص بالمركبات في بغداد بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين العميري: يجب أن يكون مجلس النواب معبرا بشكل حقيقي عن إرادة الشعب تحذير من البنك المركزي عن "اساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" مشاجرة "أولاد عم" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد