لتجنب التهاب المفاصل اتبعوا هذه النصائح -المصدر- haramoon – مجلة حرمون

يمكن أن يؤدي التهاب المفاصل إلى الألم والتصلب والالتهابات وكذلك مشاكل في الحركة. وعلى الرغم من عدم وجود علاج لهذه الحالة، إلا أن هناك طرقا لمنع الأعراض أو تخفيفها.
ونظرا لطبيعة التهاب المفاصل، تلعب الحركة دورا رئيسيا في إدارة الآثار الجانبية.

وأخبرت ناتالي مارش، أخصائية العلاج الطبيعي، موقع “إكسبريس” أنها تلقت استفسارات متزايدة من موظفي المكاتب الذين يعتقدون أن آلام المفاصل ناتجة عن العمل من المكتب.

لكن ناتالي، التي تدير العيادة الفيزيولوجية في هامبشاير، قالت إن تدريب الحركة والقوة “أكثر أهمية” عندما يتعلق الأمر بالوقاية من التهاب المفاصل ومشاكل المفاصل الأخرى. يأتي إليّ الكثير من المرضى يشكون من آلام المفاصل، وكثير منهم من العاملين في المكاتب. يبدو أن هذا هو الوقت من العام الذي يبدأ فيه العمل الجاد في التأثير على الناس مع برودة الطقس واقتراب نهاية العام. يعتقد الكثير من الناس أن وضعية الجسم هي أهم شيء في العمل من المكتب – ليس هذا هو الحال. يمكنك الجلوس في وضع مستقيم – الشاشة والكرسي على ارتفاع مثالي – لساعات متتالية، ولكن في نهاية اليوم، إذا كنت ثابتا طوال الوقت، فستظل تعاني من التيبس والألم نتيجة لذلك.
هذا هو السبب في أن من المهم ببساطة النهوض والتحرك”.

وحذرت من أن تخطي 10000 خطوة في اليوم لا يكفي “لإحداث فرق”.

قالت ناتالي: “10000 خطوة هي هدف جيد، لكن يجب أن تقرن ذلك بـ 150 دقيقة من التمارين الهوائية في الأسبوع وتدريب القوة مرتين في الأسبوع لإحداث فرق. المفتاح هو تقوية عضلاتك حتى تحمي مفاصلك، وهذا سيقلل من خطر الإصابة باضطرابات العضلات والعظام مثل آلام الظهر وآلام الرقبة بالإضافة إلى التهاب المفاصل أيضا في وقت لاحق من الحياة. تدريب القوة لا يعني دائما رفع الأوزان الثقيلة أيضا. يمكن ببساطة رفع أطفالك للعب معهم أو أي نوع من المقاومة التي تشعر بالراحة معها”.

المصدر: إكسبريس

مصدر الخبر في haramoon – مجلة حرمون

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

إخماد حريق داخل مدينة ألعاب الكاظمية ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News اجتماع عراقي أمريكي متعلق بالدولار خلاصته:” الأزمة ستنتهي” ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني النفط: اهتمام حكومي باستثمار الغاز “الحُر” بحقول عكاز والمنصورية ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية اكتشاف حقول نفطية جديدة غربي الانبار اليوم ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية إخماد حريق داخل مدينة ألعاب الكاظمية ---مصدر الخبر--- أمن – وكالة تقدم الاخبارية تكافح لكي تنام ليلا.. نصائح ستجعلك منتصرا ---مصدر الخبر--- non14.net الشرطة الاتحادية تضبط 5 شاحنات محملة بالمشروبات الكحولية في بغداد ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة القبض على متهم بالإرهاب وضبط عجلة مسروقة في بغداد ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة محافظ الديوانية يعقد اجتماعا مع فريق الجهد الخدمي لتنفيذ البرنامج الحكومي ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز الأنبار تعلن المباشرة بإنشاء محطات الطاقة النظيفة ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز وزارة الإعمار تحدد موعد المباشرة بتأهيل (طرق الموت) ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper سياسي: أزمة الدولار تعقدت وجهات سياسية متورطة.. على السوداني زيارة واشنطن بنفسه - عاجل ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية ديالى.. حصيلة لـ"أكبر" العمليات الأمنية منذ 2003 في "الوقف الملتهب" ---مصدر الخبر--- شفق نيوز محافظ الديوانية يعقد اجتماعا مع فريق الجهد الخدمي لتنفيذ البرنامج الحكومي -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 مستشار رئيس الوزراء: اقتصاد العراق لن يحدده سماسرة الدكاكين ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز جهاز المخابرات الوطني العراقي يضبط مليون دولار معد للتهريب الى كردستان ومنها الى تركيا ---مصدر الخبر--- العراق اليوم سروة عبد الواحد تتهم وزير الإعمار بنگين ريكاني والوزير يرد: قنبلة صوتية ---مصدر الخبر--- العراق اليوم السوداني يصدر توجيهات بشأن قطاع الدواجن في العراق ---مصدر الخبر--- اقتصاد - IQ News توجيه إلى المحاكم العراقية بشأن الدولار ---مصدر الخبر--- سياسة - IQ News تظاهرات وسط بغداد تسببت بقطع جسر الجمهورية ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الغراوي يدعو لتعويض المساحات الخضراء التي التهمتها اجازات الاستثمار في بغداد ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية الأنبار تعلن المباشرة بإنشاء محطات الطاقة النظيفة ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية حملة اعتقالات تطول مشاهير السوشيال ميديا بالعراق ---مصدر الخبر--- أمن – وكالة تقدم الاخبارية رصد أمريكي ينبه السوداني: أزمة الدولار تنبئ بإفلاس مصارف واندلاع احتجاجات ---مصدر الخبر--- non14.net الأمن الوطني يطيح بشبكة تضم تجارا واصحاب شركات يهربون العملة (فيديو) ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة