وزارة التجارة تعتزم إضافة أسماك ولحوم وأجبان بالحصة الرمضانية —مصدر الخبر— محلي – وكالة تقدم الاخبارية

تعهد وزير التجارة أثير الغريري، اليوم السبت، بإضافة أسماك ولحوم وأجبان في الحصة الرمضانية.

وقال وزير التجارة في تصريح صحفي نعدّ المواطنين بإضافة الأسماك واللحوم والأجبان ضمن الحصة الرمضانية أو خلال أربعة أسابيع”.

وأكد أن” حملاتنا لضخ مواد بيض المائدة والحليب والدجاج والطحين ستضاعف لتحقيق الاستقرار في الأسواق العراق “.

وأكد وزير التجارة أن” هذه المواد مدعومة بهدف خلق التوازن في السوق، وهي تختلف عن البطاقة التموينية أو السلة الغذائية التي تمثل دعم الدولة المستمر بأسعار رمزية تصل بنسب وكميات محدودة “.

مصدر الخبر في محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
انخفاض أسعار صرف الدولار بالتعاملات الصباحية في أسواق بغداد فقدان شخصين جراء الفيضانات في دهوك والسلطات تنصح بعدم الخروج من المنازل مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته ثقيل ومتوسط البصرة يرتفعان رغم انخفاض أسعار النفط عالميا طقس العراق.. أمطار رعدية وعواصف وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة الصادرات الروسية تهوي بأسعار النفط عالميا استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ تربية الرصافة الثانية تعطل الدوام الرسمي الثلاثاء محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء بغداد تعطل الدوام الرسمي في جميع المدارس الثلاثاء بسبب الأمطار المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار الكرخ الثانية والثالثة تعطلان الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء في المدارس منتسب بمكافحة الإرهاب واخر بالجيش يقتلان شقيقهما في بغداد تربية الرصافة الثالثة تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء محافظة ديالى تعطل الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار محافظة صلاح الدين تقرر تعطيل الدوام الثلاثاء الأنبار تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء بسبب الأمطار مع اقتراب الموجة من ذروتها في العراق.. تحذير من الغزارة والصواعق والسيول تربية النجف: تعطيل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية الداخلية: 697 مركزا لشراء السلاح والشروع بالاستلام في 1 نيسان الكهرباء تعلن الاستنفار التام لمواجهة سوء الأحوال الجوية الأنواء الجوية تحدد موعد انتهاء موجة الأمطار والحالوب في العراق " الدخان" تجارة لن تبور.. يخطف مليون دولار من جيب محافظة عراقية واحدة شهريا- عاجل المرور تسجل "إلتزاما عاليا" بالقانون بعد تفعيل الكاميرات الذكية (فيديو) المالية تنفي اعتراضها على قانون مؤسسة السجناء السياسيين