القبض على امرأة بعد سرقتها 204 ملايين دينار في البصرة —مصدر الخبر— امن – وكالة هنا العراق الاخبارية

اعلنت قيادة شرطة البصرة، اليوم الثلاثاء، عن القاء القبض على متهمة لقيامها بسرقة 204 ملايين دينار من داخل دار في المحافظة.

وقالت القيادة في بيان ورد لوكالة هنا العراق الاخبارية ، ان “استخبارات مفارز مديرية مكافحة إجرام البصرة تمكنت من إلقاء القبض على متهمة قامت بسرقة إحدى الدور السكنية ضمن منطقة حي الخليج الأولى في المحافظة مبلغ 204 ملايين دينار عراقي من داخل الدار وقيامها بعد ذلك بحرق الدار”.

واضافت انه “على الفور ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل والانتقال الى محل الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات وجهد كبير ومميز أثمر بالتوصل إلى المتهمة والقبض عليها وضبط المبلغ المسروق بحوزتها”.

واشارت القيادة الى انه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقها وتقديمها إلى القضاء لتنال جزاءها العادل”.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في امن – وكالة هنا العراق الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

الاتحادية: وجود هيئة مستقلة تتولى إدارة العملية الانتخابية أهم سبل تحقيق الديمقراطية ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز يا سلطتنا ( الوطنية) .. من يحاسب رئيس ( سلطة) الطيران المدني على فداحة هذه الجريمة.. رجاء تابعوا هذا الفيديو: ---مصدر الخبر--- العراق اليوم وفاة الممثل شوقي متى عن عمر يناهز الـ 74 عاماً ---مصدر الخبر--- العراق اليوم المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية مفوضية الانتخابات والاستفتاء في كردستان ---مصدر الخبر--- سياسة - IQ News الموافقة على مذكرة تفاهم أمنية بين العراق وتونس ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني سلطة الطيران توضح بشأن منعها من جرد موجودات شركة G4S ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية الاتحاد الآسيوي: العراق قادر على استضافة بطولة آسيا للملاكمة ---مصدر الخبر--- رياضة – وكالة تقدم الاخبارية دولة اوربية تقاطع مباريات مونديال قطر ---مصدر الخبر--- رياضة – وكالة تقدم الاخبارية المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في كردستان ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية صدور أمري استقدام وقبض لمسؤولين في ضريبة كركوك ---مصدر الخبر--- non14.net بمسيرات ومدفعية.. قصف ايراني جديد يطال اربيل ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة باتفاق على ـ4 نقاط.. لجنتان نيابيتان تنهيان اجتماعهما بالكادر المتقدم للتعليم ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة مقتل وإصابة ثلاثة من عناصر حزب العمال الكردستاني بقصف تركي في السليمانية ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة العراق يستضيف بطولة آسيا للملاكمة للأشبال ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة قائد شرطة الديوانية يكشف عن القبض على امرأة قتلت زوجها بواسطة (بلوكة) ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز المحكمة الاتحادية: التصويت والانتخاب والترشح من الحقوق المكفولة بموجب الدستور ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز رئيس البرلمان اللبناني يوقع موازنة 2022 ويحيلها إلى الحكومة ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز القلوب المنكسرة الجنة تحت أقدامهم.. ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية عاجل - مراسل (بغداد اليوم) يزور بدر شاكر السياب: لم يتعرض لإصابة (فيديو) ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية مفوضية الانتخابات في إقليم كوردستان ---مصدر الخبر--- شفق نيوز مصرف حكومي: قروض عقود النظافة بمبلغ 15 مليون دينار تتطابق مع الشريعة الإسلامية ---مصدر الخبر--- شفق نيوز كشف عن تناقض في قرارات الاتحاد.. خبير قانوني: سنكسب قضية إعادة الأمانة إلى الممتاز ---مصدر الخبر--- شفق نيوز تعرض موكب محافظ بابل لحادث سير ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية موقف جديد من المحكمة الاتحادية بشأن العملية الانتخابية – عاجل ---مصدر الخبر--- سياسة – وكالة هنا العراق الاخبارية امرأة تقتل زوجها بـ”طخماخ وبلوكة” في الديوانية ---مصدر الخبر--- امن – وكالة هنا العراق الاخبارية