المنافذ تعلن مجمل المخالفات المضبوطة خلال شهر حزيران

(453) مجمل المخالفات التي ضبطتها هيأة المنافذ الحدودية خلال شهر حزيران لعام 2023

هيأة المنافذ الحدودية تعلن عن مجمل المخالفات التي تم ضبطها من قبل مديريات المنافذ الحدودية بشكل مستقل ومنها بالتعاون مع الدوائر العاملة خلال شهر حزيران لعام 2023 والتي بلغت (453) مخالفة.

واندرجت المخالفات تحت عناوين متعددة ، إذ بلغت مجمل الدعاوى الكمركية المحالة من قبل هيأة المنافذ إلى القضاء (276) دعوى والمتضمنة (تغيير وصف البضاعة ٬ تهريب عجلات ٬ تزوير ٬ فرق رسم ٬ معاملات غير مكتملة الاجراءات القانونية).

وكذلك شكلت المخالفات المكتشفة من قبل مقر الهيأة(66) مخالفة.

كما تم إلقاء القبض على (21) متهم من المطلوبين للقضاء و(10) المبعدين.

وتمكنت الهيأة من إحباط محاولات لتهريب الأموال بواقع ( 9) أحاله.

وضمن ابرز نشاطات ضبط المواد المخدرة والقاء القبض على حائزيها حيث تم احباط (13) محاولة تهريب.

بإلإضافة الى العديد من النشاطات المشتركة مع الدوائر العاملة في المنافذ الحدودية حيث بلغ عددها (58) وهي (إتلاف مواد، إعادة اصدار بضائع).

حيث تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإحالتها إلى الجهات القضائية وفق محاضر ضبط أصولية.

و تؤكد هيأة المنافذ الحدودية المضي في محاربة آفة الفساد والمفسدين والحفاظ على المال العام وتعظيم الإيرادات الحكومية وأن تكون العين الساهرة لحماية بلدنا الحبيب وشعبه الكريم.

هيأة المنافذ الحدودية
11 حزيران 2023

The post المنافذ تعلن مجمل المخالفات المضبوطة خلال شهر حزيران appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير الداخلية السوري يصل مساء اليوم السبت إلى بغداد الإطاحة بشبكتين دوليتين مكونتين من 40 عنصرا أجنبيا في بغداد والمحافظات جهاز المخابرات يطيح بشبكتين دوليتين في بغداد والمحافظات اندلاع حريق داخل مخزن للالبسة في حي نوسراوة بأربيل على الطاولة.. مقترح لأزمة نفط كردستان وسعي لإبرام اتفاق مماثل مع بغداد اندلاع حريق داخل مخزن للابسة في حي نوسراوة بأربيل القبض على 10 متهمين تسببوا بمشاجرات عشائرية ببغداد الدفاع المدني يتدخل لإخماد حريق "صاحب البراق" ويطفئ آخر تسبب به "فيت بم" ببغداد وزير النفط: 29 حقلا نفطيا سيستثمر في توليد الطاقة الكهربائية امرأة ورجلان بحوزتهم أكثر من 9 كغم "حشيشة" بقبضة أمن ميسان العراق وإيطاليا يوقعان اتفاقية لتمويل مشاريع صناعية مخاوف من ضعف الطلب.. "معدلات الفائدة المرتفعة" تخفض أسعار النفط الإعلام الأمني تكشف ملابسات حادث قتل في ميسان وزير النفط: جولات جديدة للتراخيص في 30 حقلا للنفط من بينها 8 شركات صينية.. نظرة اقتصادية لمعيار التنافس على الرقع الاستكشافية في العراق الأولى منذ 11 عاما.. الكشف عن تفاصيل محاولة اغتيال ضابط مرور في ديالى خام البصرة يسجل مكاسب اسبوعية بأكثر من 1% مستشار السوداني: جولات التراخيص ستوفر الالاف من فرص العمل للشباب وستسهم في تنمية الاقتصاد السوداني: حرق الغاز سيتوقف خلال 3 5 سنوات القبض على 16 متهما ومصادرة طائرة مسيرة ومواد مخدرة في بغداد وزير النفط: سنعلن عن ارتفاع الاحتياطي النفطي الى 160 مليار برميل بالعراق طقس العراق.. أمطار متفرقة ودرجات حرارة أربعينية خلال الأيام المقبلة تقلبات المناخ تضغط على طوارئ المستشفيات في العراق بنسبة 200% توافق شعبي على انهاء أزمة "أبراج السرطان" في أقدم قرى ديالى.. وثيقة الدولار يواصل الارتفاع في بغداد والصيرفات تبيع بأكثر من 147 ألفا