رونالدو يستفز ميسي ويفتح النار على الكرة الأوروبية

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أنه لن يعود للعب في أوروبا، مشيراً إلى أنه يرى أن الدوري السعودي للمحترفين أفضل من الدوري الأميركي، الذي اختاره غريمه ليونيل ميسي لبدء حقبة جديدة في مسيرته.

وقال رونالدو، الذي انضم إلى النصر في نهاية العام الماضي بعقد لمدة عامين ونصف العام، بعد مغادرته مانشستر يونايتد، أنه مهد الطريق أمام لاعبين كبار آخرين للانتقال إلى أندية سعودية، إلى جانب رغبة آخرين في الانتقال إلى المملكة.

وتحدث قائد البرتغال البالغ عمره 38 عاماً بعد خسارة ودية للنصر أمام سلتا فيغو صفر-5، قائلاً إن معظم مسابقات الدوري في أوروبا تعاني من تراجع في المستوى.

ونقلت شبكة “ئي.إس.بي.إن” عن رونالدو، قوله: “بنسبة 100 في المئة لن أعود إلى أي فريق أوروبي. أنا عمري 38 عاماً. فقدت الكرة الأوروبية الكثير من الكفاءة. المسابقة الوحيدة التي لا تزال جيدة هي الدوري الإنكليزي الممتاز، وهي تتفوق على باقي مسابقات الدوري”.

كان ميسي، غريم رونالدو على مدار سنوات، مرشحاً للانتقال إلى السعودية قبل أن يختار اللاعب الفائز بكأس العالم الأخيرة في قطر الانضمام إلى إنتر ميامي الأميركي بعقد حتى 2025.

وقال رونالدو: “الدوري السعودي أفضل من الدوري الأميركي. الآن يأتي كل اللاعبين إلى هنا. خلال عام واحد سيحضر المزيد من اللاعبين الكبار إلى السعودية”.

وسار لاعبون كبار على نهج رونالدو في الانتقال إلى السعودية ومنهم كريم بنزيمة، الفائز بالكرة الذهبية والقادم من ريال مدريد، وكذلك نغولو كانتي من تشيلسي وانضم اللاعبان إلى الاتحاد، بطل الدوري.

The post رونالدو يستفز ميسي ويفتح النار على الكرة الأوروبية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
السوداني: حرق الغاز سيتوقف خلال 3 5 سنوات القبض على 16 متهما ومصادرة طائرة مسيرة ومواد مخدرة في بغداد وزير النفط: سنعلن عن ارتفاع الاحتياطي النفطي الى 160 مليار برميل بالعراق الدولار يواصل الارتفاع في بغداد والصيرفات تبيع بأكثر من 147 ألفا تشمل 29 مشروعا في 12 محافظة.. إطلاق جولة التراخيص الخامسة التكميلية والجولة السادسة الدولار يرتفع في أسواق العراق النفط يسجل مكاسب أسبوعية شرطة النفط تضبط خزانات بسعة 130 الف لتر معبأة بوقود "تجهل نوعيته" في بغداد الاتصالات تكشف ملابسات قطع الانترنت خلال الامتحانات لماذا يتركز اتهام الابراج بالتسبب بالسرطان في ديالى تحديدا-عاجل النزاهة: الحبس 3 سنوات لمدير مكتب محافظ بغداد السابق غدا.. العراق يتخذ خطوة ستمنحه غازا يعادل 200% من الغاز الايراني المستورد خطيب جمعة الكوفة : الشهيد الصدر لم يعلمنا كيف نحيا فقط بل كيف نموت الاعمار والتطوير أولوية .. لجنة برلمانية تتابع وترصد الأداء الحكومي الزراعة توضح سبب ارتفاع أسعار الأسماك في الأسواق طقس العراق.. غبار وارتفاع درجات الحرارة السليمانية.. ممثلية الطلبة النازحين تؤكد استعدادها للإمتحانات النهائية تجدد أنباء عودة ميسي إلى برشلونة السعداوي: عازمون على تفعيل خطوط النقل العام في عموم العراق حادثة غريبة .. دب يخلع "كتف" مواطن بمنطقة جبلية نائية في اقليم كردستان إجراء جديد من "أوبك+" بشأن توقعات الطلب العالمي القبض على "إرهابيين" وتدمير مضافات وكهوف في ثلاث محافظات بالوثائق.. السوداني يطلب من الأمم المتحدة انهاء بعثتها في العراق الاطاحة بتاجري مخدرات بحوزتهما 6 كغم من "الكريستال" في بغداد العراق عاشر أسوأ نمو اقتصادي خلال السنوات الـ5 الأخيرة