لجنة تحقيقية برلمانية بحق مدرسة ببغداد لعدم شمول نسبة كبيرة من طلابها بالامتحان الوزاري

أعلنت لجنة التربية النيابية، اليوم الاربعاء، عن تشكيل لجنة تحقيقية بحق مدرسة ببغداد لعدم شمول نسبة كبيرة من طلابها بالامتحان الوزاري.

وذكرت الدائرة الاعلامية للبرلمان في بيان أن “لجنة التربية النيابية برئاسة سعاد الوائلي تابعت موضوع عدم دخول نسبة كبيرة من طلبة احدى مدارس الكرخ الثالثة لاداء الامتحان الوزاري”.

وقالت الوائلي، انها “بحثت بالتنسيق مع مدير عام تربية الكرخ الثالثة في الاسباب التي ادت الى عدم شمول عدد كبير من طلبة الثالث المتوسط لمتوسطة الجماهير بالامتحان الوزاري”، مشيرة الى “وجود اكثر من (٢٣٠) طالب لمرحلة الثالث المتوسط سمح فقط ل(٨٨) طالب بأداء الامتحان الوزاري” .

وواوضحت اللجنة، أن “لجنة التربية اعلنت بناءً على المعطيات التي تم الحصول عليها تشكيل لجنة تحقيقية برئاسة مدير الاشراف في تربية الكرخ الثالثة للوقوف على اسباب تدني نسبة دخول الطلبة للامتحان الوزاري في متوسطة الجماهير للبنين”.

المصدر محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
نقابة الفنانين تنعى الفنان عامر جهاد نقابة الفنانين تنعى فنانا عراقيا المالكي يفصل قانون البغاء والشذوذ الجنسي ويحدد الجهات الداعمة والرافضة له الكشف عن سببين وراء رفع رسوم استيراد البيض في العراق واع / السوداني : الحاجة لخبرات منظمة العمل الدولية من أجل تشريع قانون جديد للعمل النقابي السوداني وبارزاني يؤكدان على استمرار الحوارات البناءة لحل القضايا بين بغداد والاقليم ريال مدريد يفكر في استعادة 3 معارين محافظ ذي قار يوصي بإحالة موظفين ببلدية الناصرية للمحاكم 4 احتمالات استثنائية.. المنخفض "مسك" ينطلق في السعودية وموعده قريب مع العراق اخماد حريق داخل مخزن للأخشاب بمنطقة الدورة مجلس النواب يصوت على مقترح قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية عقبة وست هام تقلل حظوظ ليفربول في لقب الدوري الإنجليزي الكاظمي يفصل عملية بيع النفط العراقي وكيفية الحصول على أمواله إخماد حريق اندلع في مجمع تجاري وسط كربلاء خبير يتحدث عن "الحاجز الأكبر" وإيجابيات دمج المصارف العراقية والعربية الصدر: صوت الجامعات الامريكية المنادية بوقف الإرهاب الصهيوني صوتنا بيانات التضخم الامريكية تطيح بأسعار الذهب للمرة الاولى منذ 6 أسابيع انتعاش اسعار النفط عالميا بعد خسائر استمرت أسبوعين السوداني يؤكد الحاجة لخبرات المنظمة الدولية لشتريع قانون جديد للعمل هل تفشى مرض الايدز بالعراق.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور اندلاع حريق كبير بمحال تجارية في كربلاء "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة