وزير التربية يوجه برفع دعوى قضائية ضد معتدي متوسطة (كل العراق) في التاجي

وجه وزير التربية، إبراهيم نامس الجبوري، اليوم السبت، برفع دعوى قضائية ضد المعتدين على أحد مدرسي متوسطة “كل العراق” بالتعاون مع حراسها.
وذكرت الوزارة، في بيان أن “الاعتداء جاء نتيجة مشاجرة حصلت بين طالبين وبعد تدخل المدرس (جبار ماجد علاوي) لفض الاشتباك بينهما وتقديمهما الى الإدارة، هاجمت عائلة أحد الطلبة على المُدَرس داخل بناية المتوسطة دون وضع أي إعتبار لقدسية الحرم المدرسي”.

وشدد بالقول: “لن نقف مكتوفي الأيدي أمام من تسول له نفسه الاعتداء على ملاكاتنا أياً كانت وان الدعوى سترفع للقضاء لكي ينال المتهجم جزاءه العادل، وإنزال عقوبة النقل والتوبيخ بحقهما مع إحالة الطالب المسبب للنزاع الى مجلس المدرسين لينال عقابه أيضاً”.

المصدر محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
على الطاولة.. مقترح لأزمة نفط كردستان وسعي لإبرام اتفاق مماثل مع بغداد اندلاع حريق داخل مخزن للابسة في حي نوسراوة بأربيل حكومة كركوك.. "تمسك" بكرسي المحافظ والانظار تتجه صوب بغداد للبحث عن "حل أخير" القبض على 10 متهمين تسببوا بمشاجرات عشائرية ببغداد الدفاع المدني يتدخل لإخماد حريق "صاحب البراق" ويطفئ آخر تسبب به "فيت بم" ببغداد وزير النفط: 29 حقلا نفطيا سيستثمر في توليد الطاقة الكهربائية "انفلونزا الطيور" تفتك بنوارس دوكان والدفاع المدني تصدر توجيها.. صور امرأة ورجلان بحوزتهم أكثر من 9 كغم "حشيشة" بقبضة أمن ميسان العراق وإيطاليا يوقعان اتفاقية لتمويل مشاريع صناعية مخاوف من ضعف الطلب.. "معدلات الفائدة المرتفعة" تخفض أسعار النفط الإعلام الأمني تكشف ملابسات حادث قتل في ميسان وزير النفط: جولات جديدة للتراخيص في 30 حقلا للنفط دعم برلماني لقرار قطع خدمة الإنترنت خلال الامتحانات النهائية: نتعامل مع غش مبتكر من بينها 8 شركات صينية.. نظرة اقتصادية لمعيار التنافس على الرقع الاستكشافية في العراق الأولى منذ 11 عاما.. الكشف عن تفاصيل محاولة اغتيال ضابط مرور في ديالى خام البصرة يسجل مكاسب اسبوعية بأكثر من 1% السوداني: حرق الغاز سيتوقف خلال 3 5 سنوات القبض على 16 متهما ومصادرة طائرة مسيرة ومواد مخدرة في بغداد وزير النفط: سنعلن عن ارتفاع الاحتياطي النفطي الى 160 مليار برميل بالعراق الدولار يواصل الارتفاع في بغداد والصيرفات تبيع بأكثر من 147 ألفا تشمل 29 مشروعا في 12 محافظة.. إطلاق جولة التراخيص الخامسة التكميلية والجولة السادسة الدولار يرتفع في أسواق العراق الأمطار تعود من جديد والغبار ضيف على أجواء العراق خلال الأيام المقبلة بلاغ من الصحة إلى الداخلية في كردستان عن "منتجات الأعشاب" النفط يسجل مكاسب أسبوعية