الأمين العام لوزارة الدفاع يستقبل مدير الاستخبارات العسكرية

الأمين العام لوزارة الدفاع يستقبل مدير الاستخبارات العسكرية

استقبل الأمين العام لوزارة الدفاع، السيد جبار ثجيل الحيدري، في مكتبه، بمقر الوزارة، مدير الاستخبارات العسكرية اللواء الركن زيد حوشي.
وناقش الجانبان العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، منها كيفية الاستفادة من الموارد المدنية العاملة في الاستخبارات العسكرية وتوظيفها بما يخدم عمل المنظومة الأمنية ويصب في تحقيق الأمن الشامل.
هذا وأشاد الضيف بجهود السيد الأمين العام وحرصه على متابعة الموظفين المدنيين العاملين في الوزارة وتوظيفهم بالشكل الذي يضمن الاستفادة القصوى من امكاناتهم واختصاصاتهم في منظومة عمل وزارة الدفاع.

المصدر وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
السليمانية .. انتشار دوريات ومفارز أمنية في شوارع واحياء المدينة بعد اقرار استراتيجية الأمن الوطني.. حراك برلماني لإستضافة شخصيات "مسؤولة" - عاجل إجرام بغداد تطيح بـ 22 متهما بالسرقة والتزوير حادثة غريبة .. دب يخلع "كتف" مواطن بمنطقة جبلية نائية شمال العراق السامرائي يتابع ميدانيا خط بغداد سامراء ويؤكد اهمية القضاء والعمل على تطويره الدولار يواصل الانخفاض بفعل بيانات تشير لتباطؤ سوق العمل ضبط كيلوغرام كريستال وسلاحا بحوزة مروجين في بغداد الموارد المائية تحسم جدلية مشروع "وادي الشاي".. سيغذي أيقونة حمرين- عاجل بغداد.. اصابة 7 اشخاص إثر اصطدام باص بعربة لبيع إسطوانات الغاز رهانات الفيدرالي الامريكي ترفع أسعار المعدن الاصفر الاقتصاد الصيني وحرب غزة يدعمان اسعار النفط عالميا ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يتداول أعلى 84 دولارا الأعرجي: 24 دولة بدأت بسحب رعاياها من من مخيم الهول واع / السوداني يتابع ميدانيا مشروع جسر عشتار وسط مدينة الحلة القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" عمليات بغداد تطيح بعصابة تتعاطى المخدرات اطلقت النار في الزعفرانية للمرة الثالثة.. العراق يفوز ببطولة المسابقة الدولية للحساب الذهني مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" بغداد تحتضن اجتماعا يخص اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق