التصفية أو الإنسحاب.. محافظة عراقية تحسم الجدل بشأن تهديدات المرشحين للإنتخابات المحلية

بغداد اليوم – ديالى

حسمت قيادة شرطة محافظة ديالى، اليوم الأحد (8 تشرين الأول 2023)، الجدل حول تعرض مرشحين الى تهديدات دفعتهم الى الانسحاب من انتخابات مجالس المحافظات.

وقال الناطق باسم قياد شرطة ديالى العقيد هيثم الشمري في حديث لـ”بغداد اليوم”، ان” قيادة شرطة ديالى لم تسجل بشكل رسمي اي بلاغ من قبل اي مرشح تعرّض الى تهديد او مضايقة او استهدف باي شكل من الاشكال خلال الفترة الماضية”.

وأضاف، أن “ابواب قيادة شرطة ديالى وجميع مراكزها مفتوحة امام اي بلاغ من قبل اي مرشح لتسجيل دعوى وسيتم اتخاذ الاجراءت القانونية، لافتا الى أن “القيادة تتعامل بحرص شديد من ملف حماية ارواح المدنيين بغض النظر سواء أكانوا بسطاء او ساسة او مسؤولين”.

وتابع، الشمري، أن “قيادة الشرطة لن تهاون مع اي خروقات أمنية وهي حازمة في ملف تعزيز الاستقرار في كل مدن وقصبات ديالى”.

وكان بعض المرشحين اعلنوا مؤخرا تعرضهم الى تهديدات ومضايقات دفعت بعضهم للانحساب من السباق الانتخابي لانتخابات مجالس المحافظات المقرر أجراؤها 18 كانون الأول المقبل.

المصدر: بغداد اليوم

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الجنائية المركزية: السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في مديرية الترقيات في وزارة الداخلية السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في وزارة الداخلية طقس العراق .. امطار رعدية تستمر الى الاربعاء وارتفاع بدرجات الحرارة النزاهة تجري عمليات تحر وتفتيش بحق مسؤول في كهرباء البصرة الدينار يتعافى.. انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار صرف الدولار الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرعه الرئيسي وزير الصحة يعلن نجاح الحملة الوطنية للتطعيم ضد مرض الحصبة بنسبة تجاوزت 91%.. وزير الصحة يعلن عن نجاح حملة التطعيم ضد الحصبة الداخلية تكشف عن حملة إعلامية وتعاون مع "الانتربول" للحد من التسول والاتجار بالبشر حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجرا في اربيل صحة ديالى تكشف حجم" الشحنات السوداء" ومصدرها: تأتي من الاقليم- عاجل مبابي: باريس سيتأهل لنهائي دوري الأبطال زيدان يعلن موقفه من تدريب بايرن ميونخ التقاعد تعلن صرف مكافأة نهاية الخدمة طقس العراق..أمطار متوسطة الشدة في وسط وجنوب البلاد ارتفاع العقود الآجلة للنفط بعد رفع السعودية سعر البيع الرسمي للخام الخفيف ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 83.24 دولار للبرميل التربية تحدد موعد انطلاق دورات التقوية في جميع المدارس والمعاهد الاهلية .. وثيقة واع / وفد نيابي برئاسة نائب رئيس مجلس النواب يصل إلى روما السوداني: الحكومة ماضية بتعظيم الموارد غير النفطية للعراق اندلاع حريق بسوق قيصري في قلعة أربيل الميناء يتغلب على اربيل ودهوك يعادل الحدود في دوري نجوم العراق مستشارة رئيس الوزراء لشؤون الرعاية الاجتماعية والعمل: إعداد العمالة الأجنبية في تزايد مستمر ادوية مهربة ومخازن غير مرخصة.. البرلمان يلوح بمعاقبة من يتعامل معها بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز