النائب الأول لرئيس البرلمان محسن المندلاوي يثمن دور العشائر الأصيلة في إنهاء النزاعات ويدعو لدعم البصرة في الموازنة للارتقاء بواقعها

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية
((وان_بغداد))

أستقبل السيد محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، بمكتبه اليوم الاربعاء 24- أيار 2023، عدداً من شيوخ ووجهاء وأهالي محافظة البصرة، للاطلاع على الاحتياجات والمشاكل التي تعاني منها المحافظة.

وأشاد المندلاوي بدور عشائر البصرة الاصيلة في التعاون مع الأجهزة الامنية لاستتباب الأمن وحفظ استقرار المحافظة، وجهودها في تقليل النزاعات والمساهمة في حلها وضبط السلم الأهلي فيها، مثمناً في الوقت ذاته اسهاماتها الكبيرة في إنجاح بطولة الخليج التي أقيمت في البصرة وتركت بصمة وانطباع رائع لدى جميع ضيوف المحافظة من الأخوة العرب.

ودعا النائب الأول إلى الارتقاء بواقع البصرة والنهوض بقطاعاتها الصحية والتربوية والخدمية وغيرها، ودعم المحافظة في الموازنة من خلال منحها التخصيصات المالية الكافية لانجاز المشاريع المهمة فيها.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المندلاوي: قانون الأمن الوطني نظم الوضع القانوني للجهاز السوداني يزور مركز الأورام في مستشفى مرجان ويطلع على الخدمات المقدمة الامطار ضئيلة.. العراق على موعد مع موجة حر وغبار مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى مع قرب موعد الامتحانات.. التربية تواجه "الغش" و"تسريب الاسئلة" بإجراءات خاصة - عاجل الأوقاف النيابية: 39 ألف حاج حصة العراق والتنازل عن الفريضة "مشروط" الأولى بتاريخ القضاء العراقي.. جنايات نينوى تجري محاكمة عبر برنامج الفيديو كونفرس النزاهة تعلن نتائج استبانة تعاطي الرشوة بدوائر التسجيل العقاري أسعار "المعدن النفيس" تتأرجح في تعاملات الخميس واع / السوداني يفتتح مشروع توسعة مصنع إنتاج السكر وثلاثة مصانع أخرى هل سرطنت أبراج الاتصالات "خالص ديالى".. التحقيقات لم تتوصل لدليل والأهالي يرفضونها الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في بغداد طقس العراق.. أمطار وتصاعد للغبار خلال الايام المقبلة النزاهة تعلن نشاطات مكتب الإعلام والاتصال الحكومي خلال نيسان 2024 بينهم طفل.. مصرع واصابة 5 اشخاص بحادث سير شرقي بغداد ارتفاع طفيف للدولار قبيل بيانات التضخم الرئيسية ارتفاع اسعار النفط مع تقلص المخزونات الأمريكية واع / رئيس شبكة الإعلام يبحث مع رئيس مجلس القضاء الإجراءات التي تكفل حرية التعبير تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار آخر في بغداد لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار اخر في بغداد ارتفاع طفيف للدولار.. قائمة لسعر الصرف بعموم العراق الوقف السني يعلن يوم غد الخميس أول ايام شهر ذو القعدة