ضبط 136 كغم من “الكبتاجون” المخدر واعتقال متاجر رئيسي بالمخدرات في اربيل

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية، اليوم السبت (30 كانون الاول 2023)، ضبط 136 كغم من “الكبتاجون” المخدر واعتقال متاجر رئيسي بالمخدرات في محافظة اربيل.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ “بغداد اليوم”، أنه “بتعاون وتنسيق امني مشترك عالي المستوى ومن خلال تبادل المعلومات، نفذت المديرية العامة لشؤون المخدرات ومديرية مكافحة مخدرات اقليم كردستان في اربيل عملية نوعية اسفرت عن ضبط (136) كيلو غرام من حبوب الكبتاجون المخدرة والقبض على متاجر رئيسي بالمخدرات”.

واضافت، أن “التعاون والتنسيق الامني بين الحكومة الاتحادية واقليم كردستان في ملف شؤون المخدرات عزَزَ من حماية امن المجتمع والاستقرار في البلاد وقطع يد الخارجين عن القانون ممن يحاول العبث بالامن الداخلي اذ ان تجفيف منابع المتاجرين والمروجين والمهربين بالمخدرات واستئصال جذورهم من اهم المهام التي يضطلع بها ابطال المديرية العامة لشؤون المخدرات والمؤثرات العقلية ومديرية مكافحة مخدرات اقليم كردستان في اربيل فضلا عن حفظ امن المجتمع من خطر آفة المخدرات”.

واشارت الى، أن “هذا التنسيق الامني عالي المستوى والتعاون المتكامل المتصاعد سوف يستمر لضمان امن وسلامة المواطنين بمختلف اطيافهم وقومياتهم والتصدي لمحاولات زعزعة الامن سيما بأن هناك تعاون مستمر ايضا مع مديرية مكافحة المخدرات في السليمانية وباقي المحافظات الاخرى” .

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الصين تنفرد بـ18% من حقول الجولتين الجديدتين.. و11 دولة تتقاسم المتبقي مركز بيئي يدعو لتشكيل "مجلس أعلى لمكافحة التغير المناخي" في العراق المرور: فتح مجسر المهندسين في بغداد على الطاولة.. مقترح لأزمة نفط كردستان وسعي لإبرام اتفاق مماثل مع بغداد حكومة كركوك.. "تمسك" بكرسي المحافظ والانظار تتجه صوب بغداد للبحث عن "حل أخير" وزير النفط: 29 حقلا نفطيا سيستثمر في توليد الطاقة الكهربائية الخطابي: حقول كربلاء سيكون لها دور كبير في الإنتاج النفطي وتشغيل الأيادي العاملة "انفلونزا الطيور" تفتك بنوارس دوكان والدفاع المدني تصدر توجيها.. صور العراق وإيطاليا يوقعان اتفاقية لتمويل مشاريع صناعية منخفض "خماسي" وأمطار "عشوائية" وحرارة تتخطى الـ40 في العراق مخاوف من ضعف الطلب.. "معدلات الفائدة المرتفعة" تخفض أسعار النفط الإعلام الأمني تكشف ملابسات حادث قتل في ميسان وزير النفط: جولات جديدة للتراخيص في 30 حقلا للنفط الداخلية تنوه عن تنفيذ تمرين القبضة الفولاذية في بغداد اليوم دعم برلماني لقرار قطع خدمة الإنترنت خلال الامتحانات النهائية: نتعامل مع غش مبتكر التعليم تحصد المركز الأول في تصنيف المبادرات التطوعية من بينها 8 شركات صينية.. نظرة اقتصادية لمعيار التنافس على الرقع الاستكشافية في العراق الأولى منذ 11 عاما.. الكشف عن تفاصيل محاولة اغتيال ضابط مرور في ديالى خام البصرة يسجل مكاسب اسبوعية بأكثر من 1% مستشار السوداني: جولات التراخيص ستوفر الالاف من فرص العمل للشباب وستسهم في تنمية الاقتصاد السوداني: حرق الغاز سيتوقف خلال 3 5 سنوات القبض على 16 متهما ومصادرة طائرة مسيرة ومواد مخدرة في بغداد وزير النفط: سنعلن عن ارتفاع الاحتياطي النفطي الى 160 مليار برميل بالعراق طقس العراق.. أمطار متفرقة ودرجات حرارة أربعينية خلال الأيام المقبلة تقلبات المناخ تضغط على طوارئ المستشفيات في العراق بنسبة 200%