السعودية.. هيئة كفاءة الإنفاق تكرم الصحة

منصة حرمون

زهير الغزال – الأحساء

 

كرّمت هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية Expro وزارة الصحة ممثلة بوكالة الوزارة للإمداد والشؤون الهندسية.

ويأتي هذا التكريم لنجاح رحلة تحديث معيار عقود الصيانة والنظافة والتشغيل غير الطبي في الوزارة.

يذكر أن وزارة الصحة قد أولت مستهدفات رفع كفاءة الإنفاق أولوية قصوى، عن طريق دراسة عمليات الإنفاق والممارسات التشغيلية والرأسمالية للوصول إلى فاعلية الصرف، بما يحفظ استدامة الموارد والأصول والموجودات، وتعظيم الأثر المحقق من الإنفاق في مجالاته كافة، ‌‎وذلك وفق الية احتساب القوى العاملة وقطع الغيار والمستهلكات بناء على تصنيف السعة السريرية بالصحة، والذي تمّ استحداثه للحد من ارتفاع المناقصات لأعمال التشغيل والصيانة، وتوحيد معايير القياس بين المستشفيات في الوزارة. 

حضر التكريم كل من وكيل الوزارة للإمداد والشؤون الهندسية المهندس سعد عمر السدحان، ووكيل الوزارة للشؤون الإدارية والمالية محمد بن عبداللطيف الحزامي.

والوكيل المساعد للشؤون الهندسية د. ابراهيم الطريري، والوكيل المساعد للصيانة وتشغيل المرافق المهندس فهد العنزي والوكيل المساعد لكفاءة الانفاق سعود المطيري.

وفي ختام حفل التكريم توجّه وكيل الوزارة للإمداد والشؤون الهندسية المهندس سعد السدحان بالشكر لهيئة كفاءة الإنفاق على جهودها. وذكر أن هذا التكريم يمثل قصة نجاح لثلاث جهات مختلفة تجسّد صنع رفع كفاءة الأداء ومنه رفع تقديم خدمة الرعاية الصحية بشكل نفخر به جميعاً، نحو مزيد من النجاحات.

المصدر haramoon – منصة حرمون :

اترك تعليقا
آخر الأخبار
أزمة في كردستان.. 12 ساعة انقطاع للكهرباء بشكل يومي وشكوى من "الإرباك" الذهب يفقد بريقه للمرة الاولى في 6 أسابيع أسعار النفط تتجه لإنهاء سلسلة خسائر استمرت أسبوعين البرلمان يتعهد للداخلية: سنناقل الأموال لشراء الأسلحة من المواطنين طقس العراق.. ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار في الوسط والجنوب نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة ضبط أكثر من 50 كغم من المخدرات في ميسان نائب: استثمارات العراق ارتفعت وتحتاج لمراجعة شاملة للسنوات السابقة - عاجل انخفاض الصرف.. قائمة شاملة بأسعار الدولار في العراق عملية البتاوين تكشف عن استراتيجية جديدة لوزارة الداخلية بنزيما يوجه صدمة لاتحاد جدة قبل الـكلاسيكو أمام الشباب وزارة النفط تنفي وثيقة مزورة تخص تعيين بعض الأفراد في شركة نفط البصرة النفط تنفي وثيقة مزورة تخص تعيين بعض الأفراد في شركة نفط البصرة لحين التوطين.. المالية النيابية تؤكد استمرارية توزيع رواتب كردستان يدويا النزاهـة تضبط مخالفات في إحالة مناقصة بناية المصب العام بالديوانية بطاقة 600 ألف برميل يوميا.. دفعة قوية لانتاج البنزين المحلي في العراق الرد السريع يعتقل تاجر مخدرات "خطير" في ميسان دعم بيض المائدة المحلي وفرض رسم كمركي 70% على المستورد مقتل إمراءة بطلق ناري على يد ابنها في كركوك 5.6 بالمئة من سكان العراق.. العمل تعلن عدد المشمولين برواتب الرعاية شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد اقتصاد أميركا يتباطأ بأكثر من المتوقع في الربع الأول من 2024 صندوق الإسكان: قبول أكثر من 11 ألف قرض عبر منصة أور مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم"