المنتخب الوطني يتوجه إلى إسبانيا فجر الأحد

بغداد/ المركز الخبري الوطني

يغادر وفدُ المنتخب الوطنيّ، فجر يوم غد  الأحد، إلى مملكةِ إسبانيا، وتحديداً لمدينةِ خيريز، للدخولِ في معسكرٍ تدريبيّ استعداداً لنهائيات كأس آسيا في قطر.

وذكر اتحاد الكرة في بيان أن “وفد المنتخب الوطني سيتوجه إلى إسبانيا للدخول في معسكر تدريبي يتخلله إقامة مباراة دولية ودية مع منتخبِ كولومبيا في 16/6 في مدينةِ فالنسيا (ملعب الماستايا)، إضافةً إلى مفاتحاتِ خوض مباراةٍ ثانيةٍ مع نادي لينكولن ريد امبس بطل دوري جبل طارق في  20/6 في مدينةِ خيريز”.

وبين أن “اللاعبين المحترفون سيلتحقون بوفد المنتخب الوطنيّ يوم غد الأحد وبعده الاثنين ليكتمل النصاب بتواجد 27 لاعباً”.

ونوه إلى إن “مدرب المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس، اجتمع صباح اليوم السبت، مع مجموعةٍ من لاعبي المنتخب الوطنيّ الذين كانوا ضمن القائمةِ الأولية لمعسكر إسبانيا، وتم الحديثُ عن المرحلةِ القادمة كونهم عناصرَ مهمة ويجب متابعتهم وحثهم على تقديمِ المزيد وتحفيزهم لأخذ مكانهم في المنتخب الوطنيّ، والتأكيد على تطوير الجانب البدني كونه يلعب فارقاً كبيراً أثناء المنافساتِ الدولية، خصوصاً أن اللاعب العراقيّ يمتلك الموهبةَ التي لا تختلف عن لاعبي أوروبا وأمريكا الجنوبية أو آسيا لكن الجوانبَ البدنية غالباً ما تصنع الفوارقَ، لذلك يستوجب التركيزُ عليها مع الالتزام الغذائي لتطويرها في المستقبل القريب”.

وأشار إلى إن “الاجتماع سبقه لقاء آخر للمدرب برفقة أعضاء الجهاز الفنيّ مع مجموعةٍ من لاعبي منتخب الشباب الذين شاركوا في كأس العالم للشباب في الأرجنتين، وعن رؤية المدرب المستقبليّة لهم ضمن خطط عمله الفنية كونهم مواهب تستحق تمثيلَ المنتخبات الوطنيّة”.

وسيقام معسكر منتخبنا الوطني للفترة من 12-20 من الشهر الحالي.

The post المنتخب الوطني يتوجه إلى إسبانيا فجر الأحد appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي عمليات بغداد تطيح بعصابة تتعاطى المخدرات اطلقت النار في الزعفرانية مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" ضبط انفاق ومخابئ تحت الأرض تابعة إلى داعش في نينوى تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى ما حقيقة الخلاف بين "سرايا السلام" و "العتبة العسكرية" القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان العراق يعلن استرداد 3 إرهابيين متورطين بجريمة سبايكر الأوقاف النيابية: 39 ألف حاج حصة العراق والتنازل عن الفريضة "مشروط" هجوم مسلح على شركة للتجارة في كرادة بغداد وقوة أمنية تعتقل المنفذين.. فيديو الأولى بتاريخ القضاء العراقي.. جنايات نينوى تجري محاكمة عبر برنامج الفيديو كونفرس النزاهة تعلن نتائج استبانة تعاطي الرشوة بدوائر التسجيل العقاري أسعار "المعدن النفيس" تتأرجح في تعاملات الخميس واع / السوداني يفتتح مشروع توسعة مصنع إنتاج السكر وثلاثة مصانع أخرى هل سرطنت أبراج الاتصالات "خالص ديالى".. التحقيقات لم تتوصل لدليل والأهالي يرفضونها الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في بغداد طقس العراق.. أمطار وتصاعد للغبار خلال الايام المقبلة النزاهة تعلن نشاطات مكتب الإعلام والاتصال الحكومي خلال نيسان 2024 بينهم طفل.. مصرع واصابة 5 اشخاص بحادث سير شرقي بغداد