النـزاهـة تعـلن تأليف لجنـة لـتدقـيق إجـراءات تعيـين العـقـود وتدعو المواطنين للإبلاغ عن المخالفات المرتكبة

24 / بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة تأليفها لجنةً تدقيقيَّةً؛ لمُراجعة وتدقيق سلامة إجراءات التعيينات الخاصَّة بالمُتعاقدين في الوزارات والجهات غير المُرتبطة بوزارةٍ.

الهيئة أشارت إلى أنَّها ألفت؛ بناءً على أمر من رئاسة مجلس الوزراء، لجنة تدقيقيَّة مُختصَّة تتولَّى تدقيق إجراءات التعيينات كافة التي صدرت بناءً على قرارات مجلس الوزراء الخاصَّة بتعيين المُتعـاقدين في الوزارات والجـهات غير الـمُرتبـطـة بوزارةٍ، لافتةً إلى أنَّ اللجنة ستقوم بالتأكُّد من مدى صحَّة وسلامة إجراءات التعيين تلك، وتقيُّدها بالسياقات القانونيَّة وعدم مُخالفتها.

ودعت المواطنين إلى التعاون مع اللجنة وتزويدها بالمعلومات عن المُخالفات المُرتكبة في تنفيذ قرارات مجلس الوزراء المدرجة في الجدول الخاصَّة بتعيين المُتعاقدين، والخـروقات التي شابت إجراءات التعيين، لافـتةً إلى تخصيص البريد الإلكترونيّ (auditcommittee@nazaha.iq)؛ لتلقّي المعلومات عن تلك المخالفات.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" ضبط انفاق ومخابئ تحت الأرض تابعة إلى داعش في نينوى تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى ما حقيقة الخلاف بين "سرايا السلام" و "العتبة العسكرية" القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان العراق يعلن استرداد 3 إرهابيين متورطين بجريمة سبايكر هجوم مسلح على شركة للتجارة في كرادة بغداد وقوة أمنية تعتقل المنفذين.. فيديو أسعار "المعدن النفيس" تتأرجح في تعاملات الخميس واع / السوداني يفتتح مشروع توسعة مصنع إنتاج السكر وثلاثة مصانع أخرى هل سرطنت أبراج الاتصالات "خالص ديالى".. التحقيقات لم تتوصل لدليل والأهالي يرفضونها الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في بغداد طقس العراق.. أمطار وتصاعد للغبار خلال الايام المقبلة النزاهة تعلن نشاطات مكتب الإعلام والاتصال الحكومي خلال نيسان 2024 بينهم طفل.. مصرع واصابة 5 اشخاص بحادث سير شرقي بغداد ارتفاع طفيف للدولار قبيل بيانات التضخم الرئيسية ارتفاع اسعار النفط مع تقلص المخزونات الأمريكية اختراق شبكة لتجارة المخدرات والاطاحة بـ7 من عناصرها في ثلاث محافظات واع / رئيس شبكة الإعلام يبحث مع رئيس مجلس القضاء الإجراءات التي تكفل حرية التعبير تنويه من المرور بشأن قطع طريق وتحويل مسار آخر في بغداد لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة