تشافي يؤكد استعداد فريقه لمواجهة خيتافي غدا

متابعة/ المركز الخبري الوطني
كشف المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، اليوم السبت، عن استعدادات فريقه لمواجهة خيتافي، غدًا الأحد، في الجولة 29 من الليجا.

وقال تشافي، في المؤتمر الصحفي: “خيتافي منافس صعب، وفاز بالعديد من النقاط على ملعبه ستكون المباراة معقدة، نحن متحمسون للفوز بالدوري”.

وزاد” علينا مواصلة العمل والفوز بأكبر قدر من المباريات، سيعود معظم المصابين الأسبوع المقبل، كان من الممكن استعادتهم الآن، لكننا فضلنا منحهم راحة لأسبوع إضافي”.

وحول مفاوضات تجديد عقده، قال:” أنا سعيد، أتحدث كثيرًا مع الرئيس وأليماني وهناك ثقة والآن علينا التركيز على الفوز بالليجا لأن علينا الفوز بها ثم سنتحدث عن تجديد العقد”.

واستطرد:” أعتقد أن جوارديولا أفضل مدرب في العالم، إنه مدرب استثنائي بالنسبة لي وغير عادي، ودائمًا يحاول تغيير الأشياء بالنسبة لي هو رقم واحد، ودائمًا أتعلم منه”.

وواصل” لا أريد مقارنتي بجوارديولا فمسيرته مذهلة وأنا بدأت للتو، أمل أن أحظى بنفس أرقامه يومًا ما، لكن مع النادي وليس لي بشكل شخصي”.

واختتم” أبلغت بوسكيتس بأنه لاعب مهم، والأهم بالنسبة لي أن يتمتع بالهدوء ويساعدنا خلال المباريات المقبلة، ولا أعتقد أن قراره يعتمد على وصول ميسي”.

The post تشافي يؤكد استعداد فريقه لمواجهة خيتافي غداً appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
واع / السوداني يتابع ميدانيا مشروع جسر عشتار وسط مدينة الحلة القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" عمليات بغداد تطيح بعصابة تتعاطى المخدرات اطلقت النار في الزعفرانية للمرة الثالثة.. العراق يفوز ببطولة المسابقة الدولية للحساب الذهني مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" بغداد تحتضن اجتماعا يخص اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق المندلاوي: قانون الأمن الوطني نظم الوضع القانوني للجهاز ضبط انفاق ومخابئ تحت الأرض تابعة إلى داعش في نينوى تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين السوداني يزور مركز الأورام في مستشفى مرجان ويطلع على الخدمات المقدمة الامطار ضئيلة.. العراق على موعد مع موجة حر وغبار مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى ما حقيقة الخلاف بين "سرايا السلام" و "العتبة العسكرية" مع قرب موعد الامتحانات.. التربية تواجه "الغش" و"تسريب الاسئلة" بإجراءات خاصة - عاجل القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان العراق يعلن استرداد 3 إرهابيين متورطين بجريمة سبايكر الأوقاف النيابية: 39 ألف حاج حصة العراق والتنازل عن الفريضة "مشروط"