هيئة الإعلام تكشف عن معالجة 11 ألف شكوى حول عمل شركات الهاتف النقال خلال 2023

بغداد اليوم – بغداد 

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الأربعاء (11 تشرين الأول 2023)، معالجة 11 ألف شكوى حول عمل شركات الهاتف النقال خلال عام 2023.

وقال رئيس الهيئة علي المؤيد في بيان تلتقه “بغداد اليوم”، إنه “في إطار الحرص على حماية حقوق المستخدمين وتوفير خدمات الهاتف النقال في البلاد بجودة عالية تتلاءم والمعايير العالمية، فإن الكوادر المختصة تواصل تلقي شكاوى المواطنين عبر الرقم المجاني 177 مع إيلاء هذه الشكاوى اهتماماً استثنائياً”. 

 وأشار الى أنه “تم خلال الـ9 أشهر الماضية من هذا العام 2023 تلقي قرابة الـ16 ألف شكوى من مختلف المحافظات العراقية تتعلق بجودة خدمات الصوت ونقل البيانات المقدمة من قبل شركات الهاتف النقال”. 

وأكد المؤيد أنه “بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة فقد تم حل وإغلاق أكثر من 11 ألف شكوى وهو ما يمثل نسبة 71٪ من المجموع الكلي للشكاوى، في حين لا يزال العمل جارياً على حل قرابة الـ 4600 شكوى أخرى”. 

واوضح رئيس هيئة الإعلام أن “الشكاوى التي يجري العمل على معالجتها تتعلق غالباً بجودة التغطية في بعض المناطق وهي شكاوى تتطلب تواجداً ميدانياً للفرق الفنية للهيئة لتحديد سبب المشكلة ومن ثم التوجيه بالحلول المناسبة”. 

وجدد المؤيد “دعوته للمواطنين إلى الاتصال بالرقم المجاني لخدمة صوت المستهلك 177 التابع للهيئة للإبلاغ عن أي شكاوى تتعلق بالخدمات المقدمة من شركات الهاتف النقال”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي عمليات بغداد تطيح بعصابة تتعاطى المخدرات اطلقت النار في الزعفرانية مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" ضبط انفاق ومخابئ تحت الأرض تابعة إلى داعش في نينوى تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى ما حقيقة الخلاف بين "سرايا السلام" و "العتبة العسكرية" القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان العراق يعلن استرداد 3 إرهابيين متورطين بجريمة سبايكر الأوقاف النيابية: 39 ألف حاج حصة العراق والتنازل عن الفريضة "مشروط" هجوم مسلح على شركة للتجارة في كرادة بغداد وقوة أمنية تعتقل المنفذين.. فيديو الأولى بتاريخ القضاء العراقي.. جنايات نينوى تجري محاكمة عبر برنامج الفيديو كونفرس النزاهة تعلن نتائج استبانة تعاطي الرشوة بدوائر التسجيل العقاري أسعار "المعدن النفيس" تتأرجح في تعاملات الخميس واع / السوداني يفتتح مشروع توسعة مصنع إنتاج السكر وثلاثة مصانع أخرى هل سرطنت أبراج الاتصالات "خالص ديالى".. التحقيقات لم تتوصل لدليل والأهالي يرفضونها الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في بغداد طقس العراق.. أمطار وتصاعد للغبار خلال الايام المقبلة النزاهة تعلن نشاطات مكتب الإعلام والاتصال الحكومي خلال نيسان 2024 بينهم طفل.. مصرع واصابة 5 اشخاص بحادث سير شرقي بغداد