الإعلام الأمني تصدر بيانا بشأن عملية قتل “سيد جعفر”: “مجرم خطير”

بغداد – IQ  

أصدرت خلية الإعلام الأمني، الاثنين، بيانا بشان عملية قتل المتهم المطلوب “سيد جعفر”، واثنين من مرافقيه، يوم الجمعة الماضية، فيما وصفته بـ”المجرم الخطير”.

وذكرت الخلية في بيان أن “قوة من ابطال القوات الخاصة ولواء 97 بالجيش العراقي فجر يوم الجمعة ووفق مذكرات قبض قضائية من الوصول الى احد الاوكار المهمة لعناصر الجريمة المنظمة والتي تعد احد الاماكن لإيواء المجرمين في منطقة الكيلو الخامس التابعة لناحية الخير جنوبي محافظة ميسان، وتمكنت من قتل احد المجرمين الخطرين اثر محاولته مقاومة القوة المنفذة للواجب والاشتباك معها ، كما تم قتل اثنين من مرافقيه”.

وأشارت إلى ضبط “اعداد كبيرة من الأسلحة والاعتدة بحوزة المتهم كان يستخدمها هو وعصابته بابتزاز المواطنين وقتل الأبرياء منهم بالاضافة الى قتله احد الضباط والجنود والشرطة في اوقات سابقة”.

وصباح الجمعة الماضية تمكنت قوة أمنية من قتل “سيد جعفر”، ونجله وابن شقيقه في ميسان، بعد اشتباك ومطاردة.

وتوترت إثرها الأوضاع الأمنية في محافظة ميسان، وصولا إلى تعرض شيخ عشيرة الازيرج لمحاولة اغتيال اصيب خلالها مع شخص آخر، فيما قتل شيخ عشيرة كان معهم في المركبة. ولم يبت فيما إذا كانت محاولة الاغتيال على صلة بحادثة قتل “سيد جعفر”.

المصدر أمن – IQ News

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تجدد أنباء عودة ميسي إلى برشلونة السعداوي: عازمون على تفعيل خطوط النقل العام في عموم العراق حادثة غريبة .. دب يخلع "كتف" مواطن بمنطقة جبلية نائية في اقليم كردستان إجراء جديد من "أوبك+" بشأن توقعات الطلب العالمي بالوثائق.. السوداني يطلب من الأمم المتحدة انهاء بعثتها في العراق العراق عاشر أسوأ نمو اقتصادي خلال السنوات الـ5 الأخيرة الأمن الوطني يطيح بتاجري مخدرات بحوزتهما نحو 6كغم من مادة الكريستال في بغداد تذبذب بدرجات الحرارة وامطار وتصاعد للغبار خلال الأيام المقبلة.. إيضاح مفصل بالطقس حادثة غريبة .. دب يخلع "كتف" مواطن بمنطقة جبلية نائية شمال العراق السامرائي يتابع ميدانيا خط بغداد سامراء ويؤكد اهمية القضاء والعمل على تطويره الدولار يواصل الانخفاض بفعل بيانات تشير لتباطؤ سوق العمل ضبط كيلوغرام كريستال وسلاحا بحوزة مروجين في بغداد الموارد المائية تحسم جدلية مشروع "وادي الشاي".. سيغذي أيقونة حمرين- عاجل بغداد.. اصابة 7 اشخاص إثر اصطدام باص بعربة لبيع إسطوانات الغاز رهانات الفيدرالي الامريكي ترفع أسعار المعدن الاصفر الاقتصاد الصيني وحرب غزة يدعمان اسعار النفط عالميا ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يتداول أعلى 84 دولارا الأعرجي: 24 دولة بدأت بسحب رعاياها من من مخيم الهول واع / السوداني يتابع ميدانيا مشروع جسر عشتار وسط مدينة الحلة المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" للمرة الثالثة.. العراق يفوز ببطولة المسابقة الدولية للحساب الذهني عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" بغداد تحتضن اجتماعا يخص اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف