كركوك.. تفكيك عبوة ناسفة في مرآب بغداد

بغداد اليوم –  كركوك

أعلنت قيادة شرطة محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء (25 تموز 2023)، تفكيك عبوة ناسفة قرب مرآب بغداد وسط المحافظة.

وقالت القيادة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انه” بمتابعة من قبل قائد شرطة كركوك اللواء كاوة غريب عبد الرحمن، تمكنت القوات الأمنية من تفكيك عبوة ناسفة محلية الصنع قرب مرآب بغداد، دون تسجيل إصابات.

وأضافت، ان” القوات الأمنية تقف بالمرصاد ولن تسمح بأي خرق أمني، مبينة، ان حادث وضع عبوة ناسفة محلية الصنع بهذا الشكل دليل على ضعف المجاميع الارهابية”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
حادثة غريبة .. دب يخلع "كتف" مواطن بمنطقة جبلية نائية شمال العراق السامرائي يتابع ميدانيا خط بغداد سامراء ويؤكد اهمية القضاء والعمل على تطويره الدولار يواصل الانخفاض بفعل بيانات تشير لتباطؤ سوق العمل ضبط كيلوغرام كريستال وسلاحا بحوزة مروجين في بغداد الموارد المائية تحسم جدلية مشروع "وادي الشاي".. سيغذي أيقونة حمرين- عاجل بغداد.. اصابة 7 اشخاص إثر اصطدام باص بعربة لبيع إسطوانات الغاز رهانات الفيدرالي الامريكي ترفع أسعار المعدن الاصفر الاقتصاد الصيني وحرب غزة يدعمان اسعار النفط عالميا ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يتداول أعلى 84 دولارا الأعرجي: 24 دولة بدأت بسحب رعاياها من من مخيم الهول واع / السوداني يتابع ميدانيا مشروع جسر عشتار وسط مدينة الحلة المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" للمرة الثالثة.. العراق يفوز ببطولة المسابقة الدولية للحساب الذهني بغداد تحتضن اجتماعا يخص اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق المندلاوي: قانون الأمن الوطني نظم الوضع القانوني للجهاز ضبط انفاق ومخابئ تحت الأرض تابعة إلى داعش في نينوى تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين السوداني يزور مركز الأورام في مستشفى مرجان ويطلع على الخدمات المقدمة الامطار ضئيلة.. العراق على موعد مع موجة حر وغبار مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى ما حقيقة الخلاف بين "سرايا السلام" و "العتبة العسكرية"