الشيخ فيصل نجاد عضوابمجلس إدارة الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم

24 / متابعة اليمن

أصدر الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم برئاسة السفير يوسف خاطر سفير السلام و النوايا الحسنة ـ رئيس الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم ـ قرارا˝قضى بتعيين الشيخ فيصل نجاد عضوا˝بمجلس إدارة الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم ممثلا˝ لليمن بالاتحاد..
وجاء قرار الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم بتعيين الشيخ فيصل نجاد في منصب عضوية مجلس الإدارة، نتيجة جهوده المتميزة في دعم ورعاية أنشطة الأكاديميات والحركة الرياضية في اليمن والوطن العربي..
ويعد الشيخ فيصل نجاد أحد أبرز الشخصيات الرياضية والإجتماعية الداعمة على الساحة اليمنية، والذي أسهم بشكل كبير في دعم الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية وتحفيز اللاعبين والوقوف إلى جانب الكوادر الرياضية بمختلف تكويناتهم وفئاتهم، فضلا˝عن جهوده الرامية نحو تطوير كرة القدم اليمنية والوصول بها إلى آفاق رحبة..
وحظي قرار الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم بتعيين الشيخ فيصل نجاد في عضوية مجلس الإدارة بإرتياح كبير في الشارع الرياضي، حيث عبر عددا˝من الرياضيين والجماهير والناشطين عن سعادتهم البالغة بهذا القرار والثقة التي منحها الاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم للشخصية الرياضية الشيخ فيصل نجاد، مؤكدين بأن تواجده في عضوية مجلس إدارة الاتحاد يمثل انجازا˝ للرياضة اليمنية ومكسب كبير لكرة القدم في الوطن العربي والرياضة بشكل عام..
يذكر أن لاتحاد العربي لأكاديميات كرة القدم يعمل بعيدا˝عن الانتماءات السياسية والحزبية وبعيدا˝عن الأعمال الفردية وعن الظهور الفردى على مسرح الأحداث اليومية، ويهدف لتصحيح مسار الرياضة في مختلف الدول العربية ونبذ الخلاف والإختلاف وتكوين قاعدة للناشئين للعبة كرة القدم..
كما أن الاتحاد يعتبر في تكوينه مشروع عربي إنساني يسعى إلى حمايه الأطفال والشباب العربي من المخدرات والعنف والتشرد والهواتف ومرض التوحد وتوجيههم لممارسة كرة القدم وإقامة البطولات والأنشطة التي تعزز من العلاقات الإجتماعية، كون ثقافة الأكاديميات هي مجتمع شامل ومنظومة متكاملة من اللاعب والأهل والأصدقاء والمدربين والحكام.

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
واع / السوداني يتابع ميدانيا مشروع جسر عشتار وسط مدينة الحلة القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" عمليات بغداد تطيح بعصابة تتعاطى المخدرات اطلقت النار في الزعفرانية للمرة الثالثة.. العراق يفوز ببطولة المسابقة الدولية للحساب الذهني مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" بغداد تحتضن اجتماعا يخص اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق المندلاوي: قانون الأمن الوطني نظم الوضع القانوني للجهاز ضبط انفاق ومخابئ تحت الأرض تابعة إلى داعش في نينوى تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين السوداني يزور مركز الأورام في مستشفى مرجان ويطلع على الخدمات المقدمة الامطار ضئيلة.. العراق على موعد مع موجة حر وغبار مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى ما حقيقة الخلاف بين "سرايا السلام" و "العتبة العسكرية" مع قرب موعد الامتحانات.. التربية تواجه "الغش" و"تسريب الاسئلة" بإجراءات خاصة - عاجل القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان العراق يعلن استرداد 3 إرهابيين متورطين بجريمة سبايكر الأوقاف النيابية: 39 ألف حاج حصة العراق والتنازل عن الفريضة "مشروط"