جوارديولا يثير الشكوك حول مستقبل “ووكر” مع مانشستر سيتي

بغداد اليوم – متابعة  

أثار المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، الشكوك حول مستقبل كايل ووكر رفقة السيتيزنس.

وكان بيب قد قام بإجراء بعض التغييرات التكتيكة على خط الدفاع وبمهام أكبر على مستوى خط الوسط، الأمر الذي فشل فيه ووكر واعترف المدرب بأنه “لا يمكنه” تنفيذ تكتيكاته.

لقد نجح كل من جون ستونز وريكو لويس وناثان آكي في القيام بذلك في الأسابيع الأخيرة لكن جوارديولا يعترف بأنه ليس بالشيء الذي يناسب ووكر.

وأشارت صحيفة ذا صن أنه مع منافسة مانشستر سيتي على 3 ألقاب خلال الشهرين الأخيرين من الموسم، لم يعد لديه وقت لتعلم ذلك الآن، وتم وضع ووكر على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين لفريقه في الدوري الممتاز.

وسئُل جوارديولا عما إذا كان بإمكان ووكر اللعب كلاعب خط وسط إضافي، قال: “لا يمكنه القيام بذلك، سيكون لدى كايل السرعة دائمًا – سيكون الأسرع في هذه الغرفة بعمر 60 عامًا”.

وأضاف: “لقد لعب كظهير مدافع مع أربعة في الدفاع وقد قام بذلك بشكل جيد حقًا، لكن مع هذا الشكل المكون من ثلاثة في الخلف واثنان في المنتصف، لا يمكنه القيام بذلك، ربما يحتاج إلى وقت للقيام بذلك وليس لدينا وقت”.

ولم يتبقى أمام ووكر سوى عام واحد على عقده الحالي مع فريق مانشستر سيتي ولم يصل إلى اتفاق حتى الآن بشأن تمديد عقده.

من هو متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم؟

يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 72 نقطة ويأتي خلفه مانشستر سيتي، ويمكنك متابعة كافة تفاصيل ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 من خلال الضغط هنا.

المصدر رياضة – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" عمليات بغداد تطيح بعصابة تتعاطى المخدرات اطلقت النار في الزعفرانية للمرة الثالثة.. العراق يفوز ببطولة المسابقة الدولية للحساب الذهني مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" بغداد تحتضن اجتماعا يخص اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق المندلاوي: قانون الأمن الوطني نظم الوضع القانوني للجهاز ضبط انفاق ومخابئ تحت الأرض تابعة إلى داعش في نينوى تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين السوداني يزور مركز الأورام في مستشفى مرجان ويطلع على الخدمات المقدمة الامطار ضئيلة.. العراق على موعد مع موجة حر وغبار مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى ما حقيقة الخلاف بين "سرايا السلام" و "العتبة العسكرية" مع قرب موعد الامتحانات.. التربية تواجه "الغش" و"تسريب الاسئلة" بإجراءات خاصة - عاجل القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان العراق يعلن استرداد 3 إرهابيين متورطين بجريمة سبايكر الأوقاف النيابية: 39 ألف حاج حصة العراق والتنازل عن الفريضة "مشروط" هجوم مسلح على شركة للتجارة في كرادة بغداد وقوة أمنية تعتقل المنفذين.. فيديو