يمن موبايل تنفي خصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها

نفت شركة يمن موبايل للهاتف النقال خصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها.
وأوضحت الشركة في بيان تلقى مراسلنا فيصنعاء نسخة منه، أن هناك “حملة إعلامية واسعة يتصدرها بعض الأشخاص عبر حساباتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي بدوافع غريبة، تحمل الكثير من الاتهامات الباطلة المعززة بمعلومات خاطئة مفادها أن الشركة تقوم بخصم مبالغ غير قانونية على مشتركيها.”
وأكد البيان عدم صحة هذه الاتهامات، مشدداً على حرص الشركة على مصداقيتها وسمعتها في التعامل مع مشتركيها وأنها لا تقوم بإجراء أي خصم غير قانوني من أرصدة مشتركيها إطلاقاً، سواء الأرصدة الأساسية أو أرصدة الباقات.
وأشار إلى أن بإمكان أي مشترك الحصول على الفاتورة التفصيلية ومراجعتها أولاً بأول للتأكد من سلامة الإجراءات.
ولفت البيان إلى أن ما يتم خصمه متعلق برسوم الاشتراك الشهري لمشتركي خطوط الفوترة، المحدد بمبلغ 597 ريالاً فقط شاملة الضرائب يتم تقسيطها على حساب المشترك وفق آلية معتمدة منذ تدشين خدمات الشركة مقابل حصوله على ميزة التخفيض في قيمة الاتصالات والرسائل بواقع 50 بالمائة وهو إجراء قانوني معتمد.
ومعمول به في كل شركات الاتصالات المحلية والإقليمية والدولية ، وبيّن أن آلية تقسيط رسوم الاشتراك الشهري لخطوط الفوترة جاءت للتخفيف من الأعباء على المشتركين ومراعاة ظروفهم .
كما أكدت الشركة أن أسعار جميع خدماتها ثابتة ولم تتغير إطلاقاً، وأنها تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات وبأقل الأسعار لكافة مشتركيها في كافة محافظات الجمهورية.
ودعا البيان الجميع إلى تحري المصداقية وعدم تداول أو نشر المعلومات التي تتناقلها منصات التواصل الاجتماعي، وعدم الترويج للإشاعات الكاذبة والتفاعل معها كونها معلومات مضللة تقف خلفها جهات مشبوهة مرتبطة بأطراف معادية يهمها النيل من الشركة وسمعتها والحد من نجاحها وزعزعة ثقة المشتركين فيها .

المصدر haramoon – منصة حرمون :

اترك تعليقا
آخر الأخبار
واع / السوداني يتابع ميدانيا مشروع جسر عشتار وسط مدينة الحلة القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" عمليات بغداد تطيح بعصابة تتعاطى المخدرات اطلقت النار في الزعفرانية للمرة الثالثة.. العراق يفوز ببطولة المسابقة الدولية للحساب الذهني مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" بغداد تحتضن اجتماعا يخص اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق المندلاوي: قانون الأمن الوطني نظم الوضع القانوني للجهاز ضبط انفاق ومخابئ تحت الأرض تابعة إلى داعش في نينوى تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين السوداني يزور مركز الأورام في مستشفى مرجان ويطلع على الخدمات المقدمة الامطار ضئيلة.. العراق على موعد مع موجة حر وغبار مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى ما حقيقة الخلاف بين "سرايا السلام" و "العتبة العسكرية" مع قرب موعد الامتحانات.. التربية تواجه "الغش" و"تسريب الاسئلة" بإجراءات خاصة - عاجل القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان العراق يعلن استرداد 3 إرهابيين متورطين بجريمة سبايكر الأوقاف النيابية: 39 ألف حاج حصة العراق والتنازل عن الفريضة "مشروط"