خطفوه وقتلوه.. تفاصيل مقتل شاب عراقي مسيحي أميركي الجنسية في بغداد

بغداد اليوم – بغداد 

أعلنت مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحة تهتم بشؤون المسيح الكلدان بالعراق، اليوم الثلاثاء، مقتل شاب عراقي مسيحي أميركي الجنسية في بغداد. 

ونعت الصفحة التي تابعتها (بغداد اليوم) في مدونة المغدور، مشيرة الى “مقتل الشاب المسيحي أميركي الجنسية سركون سالم أبلحد في بغداد خلال زيارته لأهله وأقاربهِ”.

وأوضحت أن “المغدور من أهالي قرية ( أُمرا ) ديره شيش / في مدينة زاخو شمالي العراق”.  

وبينت أن “الشاب المقتول قام بزيارة الى مسقط رأسه في العراق، لكي يتمتع بسفرة قصيرة بين أحضان موطن أبائه وأجداده ويقضي وقتا ممتعاً مع أعمامه وأقربائه في العاصمة بغداد”. 

وتابعت “ولكن لسوء الحظ أيادي الغدر والجبن اختطفوه وبعد فقدانه بثلاثة أيام وجد مقتولاً وجثته مرمية في أحد مستشفيات بغداد”، على حد قولها.  

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العراق عاشر أسوأ نمو اقتصادي خلال السنوات الـ5 الأخيرة الأمن الوطني يطيح بتاجري مخدرات بحوزتهما نحو 6كغم من مادة الكريستال في بغداد تذبذب بدرجات الحرارة وامطار وتصاعد للغبار خلال الأيام المقبلة.. إيضاح مفصل بالطقس بعد اقرار استراتيجية الأمن الوطني.. حراك برلماني لإستضافة شخصيات "مسؤولة" - عاجل حادثة غريبة .. دب يخلع "كتف" مواطن بمنطقة جبلية نائية شمال العراق السامرائي يتابع ميدانيا خط بغداد سامراء ويؤكد اهمية القضاء والعمل على تطويره الدولار يواصل الانخفاض بفعل بيانات تشير لتباطؤ سوق العمل ضبط كيلوغرام كريستال وسلاحا بحوزة مروجين في بغداد الموارد المائية تحسم جدلية مشروع "وادي الشاي".. سيغذي أيقونة حمرين- عاجل بغداد.. اصابة 7 اشخاص إثر اصطدام باص بعربة لبيع إسطوانات الغاز رهانات الفيدرالي الامريكي ترفع أسعار المعدن الاصفر الاقتصاد الصيني وحرب غزة يدعمان اسعار النفط عالميا ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يتداول أعلى 84 دولارا الأعرجي: 24 دولة بدأت بسحب رعاياها من من مخيم الهول واع / السوداني يتابع ميدانيا مشروع جسر عشتار وسط مدينة الحلة واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" للمرة الثالثة.. العراق يفوز ببطولة المسابقة الدولية للحساب الذهني بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" بغداد تحتضن اجتماعا يخص اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق المندلاوي: قانون الأمن الوطني نظم الوضع القانوني للجهاز تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين السوداني يزور مركز الأورام في مستشفى مرجان ويطلع على الخدمات المقدمة