قائد عمليات ديالى يعلن عبر (بغداد اليوم) نجاح الخطة الأمنية الخاصة بالعيد

بغداد اليوم – ديالى

أعلن قائد عمليات ديالى اللواء الركن علي فاضل عمران، اليوم الاثنين، نجاح خطة عيد الفطر المبارك في عموم قواطع المسؤولية الامنية بالمحافظة.

وقال عمران لـ( بغداد اليوم)، إن “مضامين خطة عيد الفطر المبارك الامنية نجحت في تحقيق اهدافها في عموم قواطع المسؤولية الامنية سواء في بعقوبة او بقية مدن ديالى الاخرى”، لافتا الى أن “العمليات استنفرت قواتها قبل انطلاق الخطة بـ72 ساعة من اجل تهيئة كل المناطق للانتشار الامني”.

واضاف، أن “ديالى لم تشهد اي خرق امني طيلة ايام عيد الفطر المبارك”، مشيرا الى أن “الاستقرار والامان ساعد في تدفق اعداد كبيرة من العوائل الى المراقد الدينية والمتنزهات والمناطق السياحية سواء في خانقين او غيرها ولساعات متاخرة من الليلة”.

وتابع أن “حركة المركبات في جميع طرق ديالى كانت على مدار الساعة دون اي هواجس قلق بسبب الاجراءات الامنية المحكمة”، مؤكدا أن الخطة كانت مثالا للتنسيق بين مختلف التشكيلات الامنية”.

والجمعة الماضي، اعلن الناطق باسم قيادة شرطة ديالى العقيد هيثم الشمري، انطلاق خطة عيد الفطر الامنية بمشاركة 10 الاف منتسب.

وتعتمد الاجهزة الامنية على خطط واسعة من اجل حماية المناسبات والاحتفالات ومنها الاعياد لتفادي اية خروقات”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
واع / السوداني يتابع ميدانيا مشروع جسر عشتار وسط مدينة الحلة القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي المرور: المباشرة بالقطع التام من منطقة المشتل باتجاه الفضيلية مجلس بغداد يعد بمشاريع خدمية كبيرة ولكن "ليس الآن" للمرة الثالثة.. العراق يفوز ببطولة المسابقة الدولية للحساب الذهني مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين بغداد تحتضن اجتماعا يخص اللجنة الوطنية لمكافحة التطرف التربية: الاتفاق على تطبيق برنامج العودة إلى المدرسة في العراق المندلاوي: قانون الأمن الوطني نظم الوضع القانوني للجهاز ضبط انفاق ومخابئ تحت الأرض تابعة إلى داعش في نينوى تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين السوداني يزور مركز الأورام في مستشفى مرجان ويطلع على الخدمات المقدمة الامطار ضئيلة.. العراق على موعد مع موجة حر وغبار مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى ما حقيقة الخلاف بين "سرايا السلام" و "العتبة العسكرية" مع قرب موعد الامتحانات.. التربية تواجه "الغش" و"تسريب الاسئلة" بإجراءات خاصة - عاجل الأوقاف النيابية: 39 ألف حاج حصة العراق والتنازل عن الفريضة "مشروط" الأولى بتاريخ القضاء العراقي.. جنايات نينوى تجري محاكمة عبر برنامج الفيديو كونفرس النزاهة تعلن نتائج استبانة تعاطي الرشوة بدوائر التسجيل العقاري أسعار "المعدن النفيس" تتأرجح في تعاملات الخميس واع / السوداني يفتتح مشروع توسعة مصنع إنتاج السكر وثلاثة مصانع أخرى هل سرطنت أبراج الاتصالات "خالص ديالى".. التحقيقات لم تتوصل لدليل والأهالي يرفضونها